دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنكم واليكــم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرتلاي
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Vote_rcapانا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Voting_barانا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
عاشق أيكزافي
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Vote_rcapانا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Voting_barانا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
عاشــــــق مــــــــــيسي
فيلسوف الحب
مغرورة
جبل الذكريات
بسمة امل
عباس الكسوفي
aymen 05
عازفة اوتار المحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 552 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 552 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 552 بتاريخ الجمعة سبتمبر 27, 2024 7:32 am
المواضيع الأخيرة
» كل سنة واعضاء المنتدى بخير
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:03 pm من طرف aymen 05

» رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:05 pm من طرف الحرالعربي

» مواجهة الأهلي ومازيمبي تخطف الأضواء في افتتاح دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:59 pm من طرف كرتلاي

» ╝||منافس الخضر في الدور التصفوي الاخير هو ليبيا ||╚
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:52 pm من طرف كرتلاي

» شدو الهمــة :||: جمعية الشلف VSالنجم الساحلي التونسي :||: وتوقعو القمـة
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:49 pm من طرف كرتلاي

» ريال مدريد يقترب من اقتناص لوكا مودريتش من توتنهام
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:47 pm من طرف كرتلاي

» الغاااااااااازززززززززز
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:59 am من طرف حيران في حبها

» ربـــــــــــــــــــي
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 6:52 am من طرف حيران في حبها

» مين تتمنى يجلس معاك وإنت على شاطى البحر عند رقم 5
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 10:02 pm من طرف 

» كتبت لك قصيده
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:17 pm من طرف فيلسوف الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 333 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فشخري فشار فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33433 مساهمة في هذا المنتدى في 11043 موضوع

انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عازفة اوتار المحبة
.
.
عازفة اوتار المحبة

انثى
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 450
عــ ــمركـ ✿ : 31
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 17/03/2011
المـوقـــــ ع ✿: : في قـــــلوب الأحــبـه

انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟   انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 9:24 pm

نعم .. لا تغضب فأنا استحق هذا اللقب ...

و للأسف لا يوجد عضو يستحق هذا اللقب ...

بل أقول و بكل جرأة أنا أفضل وأهم عضو ...

لا أخفيكم ان بعض الأعضاء قد يعجب من كلامي ...

و يعتقد اني عضو مصاب بالغرور ...

و أقول له صدقني انت بدوني لا قيمة لك ولا نفع منك ...

ولكن عندي مشكلة بسيطة ...

طبعاً لأني استحق الإهتمام فلابد من معرفة مشكلتي لكي تعالجوا مشكلتي ...

مشكلتي ان هناك بعض الأعضاء وللأسف يحاول التضييق علي ...

ويقوم بأعمال يعتقد انه يريد بها اسعادي ...

ولكني وللأسف أُصبت بسببه بالضيق والوهن ...

لا تعتقد أن هذه المشكلة تكون عليّ انا فقط ...

ولكنها تتعدى لكل الأعضاء ...

انا اعلم أن الشيطان له دور في ذلك ...

وكذلك نفسك الأمارة بالسوء ...

ولكن ماذنبي أنا

لابد أن تكون لك وقفة مع نفسك ...

فأنا أستحق من الإهتمام أكثر من هذا ...

أرجوك ... لا تعذبني

كيف يعيش أهم عضو في مثل هذه الظروف القاسية ...

أرجو الإنقاذ بسرعة ...

هل عرفتني ؟

أنا

(( ::::انا قلبك :::: ))
أهم الأعضاء في جسمك

إهتـــــــــموا بقلوبكــم..

وإجعلوها مشغوله بذكر الله فقط

لا اله الا الله محمد رسول الله

لا اله الا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين

(اللهم اغفر لي مالايعلمون واجعلني خيرا ممايظنون)

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟   انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 3:41 pm

تسلمي اختي
على الموضوع المميز
وااااصلي
ولا تحرمينا من جديدك
تقبلي مرورى
و أرق تحياتي

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟   انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 27, 2011 3:42 pm

انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ 9-45
تسلمي اختي
على الموضوع المميز
وااااصلي
ولا تحرمينا من جديدك
تقبلي مرورى
و أرق تحياتي
انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ 9-45
عازفة اوتار المحبة
.
.
عازفة اوتار المحبة

انثى
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 450
عــ ــمركـ ✿ : 31
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 17/03/2011
المـوقـــــ ع ✿: : في قـــــلوب الأحــبـه

مُساهمةموضوع: رد: انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟   انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 01, 2011 5:08 pm

شكـــــــــــــــــــــــرا أسعدني مرورك

انا افضل واهم الاعضاء.. عندك اعتراض ؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أفضل سبعة أعضاء عندك ...؟
» انا افضل عضو من يتحداني
» افضل موقع اسلامي لدي
» افضل الالغاز العربية-3-
» من 1-3 من افضل صديق لك في المنتدى