دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنكم واليكــم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرتلاي
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Vote_rcap  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Voting_bar  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Vote_lcap 
عاشق أيكزافي
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Vote_rcap  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Voting_bar  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Vote_lcap 
عاشــــــق مــــــــــيسي
فيلسوف الحب
مغرورة
جبل الذكريات
بسمة امل
عباس الكسوفي
aymen 05
عازفة اوتار المحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 20 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 20 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 397 بتاريخ الجمعة سبتمبر 27, 2024 4:42 am
المواضيع الأخيرة
» كل سنة واعضاء المنتدى بخير
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:03 pm من طرف aymen 05

» رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:05 pm من طرف الحرالعربي

» مواجهة الأهلي ومازيمبي تخطف الأضواء في افتتاح دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:59 pm من طرف كرتلاي

» ╝||منافس الخضر في الدور التصفوي الاخير هو ليبيا ||╚
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:52 pm من طرف كرتلاي

» شدو الهمــة :||: جمعية الشلف VSالنجم الساحلي التونسي :||: وتوقعو القمـة
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:49 pm من طرف كرتلاي

» ريال مدريد يقترب من اقتناص لوكا مودريتش من توتنهام
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:47 pm من طرف كرتلاي

» الغاااااااااازززززززززز
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:59 am من طرف حيران في حبها

» ربـــــــــــــــــــي
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 6:52 am من طرف حيران في حبها

» مين تتمنى يجلس معاك وإنت على شاطى البحر عند رقم 5
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 10:02 pm من طرف 

» كتبت لك قصيده
  خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:17 pm من طرف فيلسوف الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 333 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فشخري فشار فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33433 مساهمة في هذا المنتدى في 11043 موضوع

خواطر عدب الكلام .... كيف احببتك وانا اللدي .....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امير بدوقي
.
.
امير بدوقي

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 75
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 15/01/2011

خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... Empty
مُساهمةموضوع: خواطر عدب الكلام .... كيف احببتك وانا اللدي .....     خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 9:59 pm

هاااااااااااااااااااااااااي يا اصدقاء

العنابي يقول : انا افجر براكين صدري لعلها توحي لسهامها ان ترحم صدري....

كيفَ أحببتكِ ....

كيفَ أحببتكِ ....

كيفَ أحببتكِ وأناْ منْ علمَ العشاقَ لغةَ الحنانْ

وكيفَ أخاطبكِ أيتهاْ الفاتنةْ
كيفَ أخاطبكِ يا منْ انتحرتِ اللغاتُ أمامَ
ملكوتَ الكحلِ فيْ عينيهاْ
سيدتي..
مالذيْ يجبُ أنْ أقولهُ فيْ امرأةٍ
أسقطتْ النجومَ علىْ شفتيْ
أبكتْ الغيومَ فيْ عينيْ
كيفَ أحببتكِ ودخلتيْ عالميْ منْ غيرِ استئذانْ
وأناْ الذيْ أنجبتْ كلماتيْ عشقَ النساءْ
وأناْ الذيْ فيْ صحويْ وفيْ نوميْ
انتحرتْ النساءْ
وأناْ الذيْ فيْ قحطيْ وفيْ مطريْ
نبتتْ زهرةَ النساءْ
فأيُ امرأةٍ أنتِ هزتْ الوجودَ فيْ داخليْ والسماءْ
أيُ امرأةٍ أنتِ آنستيْ عمريْ واسميْ
وعلمتنيْ فنَ البكاءْ
كيفَ أحرقتِ التاريخَ علىْ شفتيكِ سيدتيْ
وكيفَ أناْ بدأتُ تاريخيْ منْ لحظةَ مارأتنيْ عينيكِ
أحببتكِ سيدتيْ
واستقلتُ منْ جميعِ أحزانيْ
أحببتكِ فاتنتيْ
ولبستُ لونَ الفصولَ واعتنقتُ جميعَ الأديانْ
أحببتكِ ملهمتيْ
وبقيتِ أنتِ اللوحةَ التيْ ارسمهاْ
فيْ ليليْ ونهاريْ
وبقيتِ أنتِ الدمعَ الذيْ أتجرعهُ
فيْ همسيْ وصراخيْ
فأيُ امرأةٍ أنتِ ياحبيبتيْ
أيُ امرأةٍ استعمرتْ كيانيْ
أيُ امرأةٍ تربعتْ علىْ دفاتريْ وأقلاميْ
نامتْ فيْ سريرِ أجفانيْ وتجلتْ فيْ لوحاتيْ
قوليْ ليْ يا امرأةً ألغتنيْ فيْ لحظاتْ
وألغتْ الشعرَ وأبقتنيْ القصيدةُ الوحيدةْ
قوليْ ليْ وأناْ الذيْ يحترفُ النساءَ والعنفوانْ
كيفَ باللهِ عليكِ أحببتكِ
ودخلتيْ عالميْ منْ غيرِ استئذانْ

كيف احببتك ..

كيف احببتك ... وانا اللدي ..

تحياتي لكم / لا تحرموني من ردودكم ...

annabi ... sofian ... bay

جزائري في الدم ...

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: خواطر عدب الكلام .... كيف احببتك وانا اللدي .....     خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 11:55 am

خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... 90391_cdr
امير بدوقي
.
.
امير بدوقي

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 75
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 15/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: خواطر عدب الكلام .... كيف احببتك وانا اللدي .....     خواطر   عدب  الكلام ....  كيف  احببتك    وانا   اللدي ..... I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 8:17 pm

العفو اختي والقادم احلى

خواطر عدب الكلام .... كيف احببتك وانا اللدي .....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فديو ضربة جزاء ضد مبولحي اللدي لم يتصدى لها
»  وانا لازلت احبك
» يوم احببتك
» اخطأت ... أعتذر ... وانا آســــــــف
» احببتك انتي ( بقلمي)