دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنكم واليكــم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرتلاي
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Vote_rcapأخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Voting_barأخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Vote_lcap 
عاشق أيكزافي
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Vote_rcapأخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Voting_barأخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Vote_lcap 
عاشــــــق مــــــــــيسي
فيلسوف الحب
مغرورة
جبل الذكريات
بسمة امل
عباس الكسوفي
aymen 05
عازفة اوتار المحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 476 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 476 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 476 بتاريخ الجمعة سبتمبر 27, 2024 7:28 am
المواضيع الأخيرة
» كل سنة واعضاء المنتدى بخير
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:03 pm من طرف aymen 05

» رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:05 pm من طرف الحرالعربي

» مواجهة الأهلي ومازيمبي تخطف الأضواء في افتتاح دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:59 pm من طرف كرتلاي

» ╝||منافس الخضر في الدور التصفوي الاخير هو ليبيا ||╚
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:52 pm من طرف كرتلاي

» شدو الهمــة :||: جمعية الشلف VSالنجم الساحلي التونسي :||: وتوقعو القمـة
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:49 pm من طرف كرتلاي

» ريال مدريد يقترب من اقتناص لوكا مودريتش من توتنهام
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:47 pm من طرف كرتلاي

» الغاااااااااازززززززززز
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:59 am من طرف حيران في حبها

» ربـــــــــــــــــــي
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 6:52 am من طرف حيران في حبها

» مين تتمنى يجلس معاك وإنت على شاطى البحر عند رقم 5
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 10:02 pm من طرف 

» كتبت لك قصيده
أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:17 pm من طرف فيلسوف الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 333 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فشخري فشار فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33433 مساهمة في هذا المنتدى في 11043 موضوع

أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟

خالد
AbDoU__Sf
كسوفي الدبيلة
بودبوز
سلوى
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سلوى
.
.
سلوى

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 81
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 09/01/2011

أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 5:20 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وتريد التعرف عليك
...اليك كلماتي علها تجد طريقا الى قلبك وضميرك

هَـب أنّها أخطأت فنَظَرت إليكَ نظرة إعجاب!

هَـب أنَّها زَلَّت فابتسمت لك ابتسامة دعوة!

هَـب أنّها تهوّرَت فأرسلت إليك رسالة خاصّةً، أو رسالةَ "إي ميل"،... أو هـاتَـفَـتْـكَ، أو "دَردَشَـت" مَعَـك على "الشات"، أو كلّمتكَ مُباشرةً!

هَـب أنّها أظهرت لك مشاعر حُـبِّـها و ميلها إليك!

ماذا ستفعل؟

هاه؟!

أخبرني، ماذا ستفعل؟!

هل ستسغلّ ضعفَها، و رغبتها في سماع الكلام الحُـلْـو المذاق – أقولُ، هل ستستغلّ هَـفوَتَها لتزيدَها ولوجاً في طريق الحرام لتصلَ في النّهاية إلى إشباعِ غريزتِك بتدنيس عِرضِها؟!

ما مُبرِّرُك؟!

أخبرني!

ما مُبَرِّرُك؟!

هـل أقنعتَ نفسَـك أنّكَ لستَ المُلام، فهي من سَـعَـت إليك، و لم تسعَ أنتَ لها؟!

هـل برّرت خطيئَتك بأنّها تستحقُّ ما يحدُثُ لها بيديكَ لأنّها فتاة غير صالحة، أو غير مُتربيّة؟!

هَب أنَّ أختَـكَ تقرّبَت – في لحظة ضعفٍ بشريّ - إلى شابٍّ بالطّريقة ذاتها، فهل ستعذُرُ ذلكَ الشّابّ بما عَذَرتَ نفسَـك بهِ؟!

أم أنَّـك مُختلف و أختكَ مُختَلِفة؟!

هل أنت و أختك مخلوقان من ذهب و بقيّة النّاس من طين؟!

أخي العزيز،

يا من تعبثُ بأعراضِ الفتيات، مُـسـتـغِـلاً أخطاءهنّ،

ألم تُفكّر أنّ الفتاة التي تتعرّض لك، ما هيَ إلا أختٌ لك - تحتاج إلى من ينبّهها من غفلتِها لتعود إلى طريق الصّواب؟!

لماذا لا تصدُّها، و تنقذها من سقطتِها فَـتُـلَـقِّـنها دَرساً تحتاج إليه؟!

لماذا لا تُذَكِّرُها بأنّها جوهرةٌ لا يليق بها أن تنزل بنفسها إلى مُستوى الزّجاج المكسور المُـتـناثِر الذي تعلوه الأحذية؟!

ألم تعلم أنّ الجواهرَ قد يعلوها الغُبارُ أحياناً، و أنّها تحتاجُ إلى من ينفخُ عليها فتَطير من فوقِها ذرّات التُّراب؟!

ما أدراك؟

رُبَّما تعودُ تلك الفتاةُ إلى رُشدِها، فيستيقظ ضميرها، و يهديها الله بيديك، فَـتَـذكُـر لك جميلَ حفظِكَ عفّتها و امتناعِكَ عن تدنيس شرفها في لحظة ضعف مرّت بها بسبب هذا الظّرفِ أو ذاك؟

كم سيكون أجرُكَ عند الله؟

كم؟!

أخي العزيز!

تَـذكَّـر!

من يحفظ أعراض النّاس، يحفظ الله عرضه، و من يُدنّس أعراض النّاس يسلّط اللهُ عليه من يُدنّس عرضه، فكما تدين تُدان، أليس كذلك؟

قال تعالي في سورة يوسف عندما عرضت عليه المعصية من احلى نساء ذلك الزمان إمراه العزيز قال (مَعَاذَ اللَّهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ )

منقول
بودبوز
مشرف
مشرف
بودبوز

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 433
عــ ــمركـ ✿ : 30
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/12/2010
المـوقـــــ ع ✿: : قريب انشالله

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 6:04 pm

مشكورة
عجبني العنوان دخلت نجري

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 6:22 pm

ههههه طماع ويننكم يا شباب نريد تفاعل وحوار منطقي
كسوفي الدبيلة
.
.
كسوفي الدبيلة

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 353
عــ ــمركـ ✿ : 33
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 16/01/2011
المـوقـــــ ع ✿: : وادي سوف

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 6:27 pm

نكلمها ههههههههه
AbDoU__Sf
AbDoU__Sf

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 285
عــ ــمركـ ✿ : 32
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 6:30 pm

إذا أتى ذلك في الوقت الخطاء فلا يسعني إلا القول لها أنك مثل أختي كما أخاف على أختي أخاف عليها هي أيضا

مع العلم أني لم أقراء الموضوع إلى الأخير

مشكوووووووووووووورة أختي
خالد
.
.
خالد

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 429
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء يناير 26, 2011 10:38 pm

لكل حادث حديث و عارفين رواحنا ما نوقعوش في المواقف هذي
نسيم
.
.
نسيم

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 88

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 3:42 pm

هههههههه ايه خليكم صرحاء
نسيم
.
.
نسيم

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 88

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالخميس يناير 27, 2011 3:45 pm

هههههههه ايه خليكم صرحاء
خالد
.
.
خالد

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 429
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالسبت يناير 29, 2011 1:57 pm

بديت نبدل رايي
عاشــــــق مــــــــــيسي
.
.

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3086
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 12:06 pm

رووووووووووووووووووووووووعة

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 02, 2011 9:37 am

هههههههههههههههههه
عباس الكسوفي
.
.
عباس الكسوفي

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 668
عــ ــمركـ ✿ : 33
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 30/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 1:43 pm

هههههههههههههههههه موضوع مليح وشا رايكم
http://al7lm3arabi.yoo7.com
فيلسوف الحب
*
*
فيلسوف الحب

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 2486
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 03/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟   أخي الكريم ماذا تفعل اذا أعجبت بك فتاة ؟؟ I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 3:35 pm

اعجبت بي فتاة اشكرها على ثقتها بي ممكن اعجب بها هههههههههههههه

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا تفعل فى 10 دقائق ؟
» الارادة ماذا تفعل ...... لا حول ولا قوة الا بالله
» تحميل القرآن الكريم القران الكريم بصوت عدد من الشيوخ
» كتاب القرآن الكريم بين أيديكم
» المحفز لتلاوة القرآن الكريم