دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنكم واليكــم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرتلاي
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Vote_rcapرسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Voting_barرسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Vote_lcap 
عاشق أيكزافي
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Vote_rcapرسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Voting_barرسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Vote_lcap 
عاشــــــق مــــــــــيسي
فيلسوف الحب
مغرورة
جبل الذكريات
بسمة امل
عباس الكسوفي
aymen 05
عازفة اوتار المحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 325 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 325 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 596 بتاريخ الجمعة سبتمبر 27, 2024 7:35 am
المواضيع الأخيرة
» كل سنة واعضاء المنتدى بخير
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:03 pm من طرف aymen 05

» رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:05 pm من طرف الحرالعربي

» مواجهة الأهلي ومازيمبي تخطف الأضواء في افتتاح دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:59 pm من طرف كرتلاي

» ╝||منافس الخضر في الدور التصفوي الاخير هو ليبيا ||╚
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:52 pm من طرف كرتلاي

» شدو الهمــة :||: جمعية الشلف VSالنجم الساحلي التونسي :||: وتوقعو القمـة
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:49 pm من طرف كرتلاي

» ريال مدريد يقترب من اقتناص لوكا مودريتش من توتنهام
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:47 pm من طرف كرتلاي

» الغاااااااااازززززززززز
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:59 am من طرف حيران في حبها

» ربـــــــــــــــــــي
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 6:52 am من طرف حيران في حبها

» مين تتمنى يجلس معاك وإنت على شاطى البحر عند رقم 5
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 10:02 pm من طرف 

» كتبت لك قصيده
رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:17 pm من طرف فيلسوف الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 333 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فشخري فشار فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33433 مساهمة في هذا المنتدى في 11043 موضوع

رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك

كسوفي الدبيلة
مغرورة
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مغرورة
مشرفة
مشرفة
مغرورة

انثى
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 739
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 02/04/2010
المـوقـــــ ع ✿: : بلاد ميكي

رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك Empty
مُساهمةموضوع: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 8:25 pm

اهن يا عمري لا اعلم كم بقي لي لكي اعبر لكي عن حبي

كم بقي لي من عشق لكي اضمن استمراره

حبكي قتلني وحطمني والمصيبة العظمة اني لا استطيع البوح لكي

يا ليتني اخبركي ما في قلبي من حب ياليتني اخبرك كم اوجعني عدم البوح

يا ليتكي ترحميني بعطفكي وتخبرييني هل تكني لي بعض الحب

اعلمي يامن احبها قلبي انكي بطلتكي علي اشعر بفرح بولع بكل مسميات العشق

التي في القلب

اشعر بكي في كل لحظ تمر من عمري بل اصبحت حاقدا على عمري الذي عشته في بعدك

بدونك

اعذريني اني احبببت

من قبلك بل لا اعجبة فقط

هذا الرسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفهااااااااااااااااااااااااااا

من وحي قلمي ولله
كسوفي الدبيلة
.
.
كسوفي الدبيلة

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 353
عــ ــمركـ ✿ : 33
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 16/01/2011
المـوقـــــ ع ✿: : وادي سوف

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 8:43 pm

ههههههههههه شكون هدي

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 6:54 pm

هههههههههههههههههههههه
.
.

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3086
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالخميس فبراير 17, 2011 6:58 pm

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه..
مغرورة
مشرفة
مشرفة
مغرورة

انثى
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 739
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 02/04/2010
المـوقـــــ ع ✿: : بلاد ميكي

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 8:43 am

اااااااااااااااااالعفو راهي نافص بزااااااااااااااااااااااااااااااااف
جبل الذكريات
.
.
جبل الذكريات

انثى
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 714
عــ ــمركـ ✿ : 32
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 18/01/2011
المـوقـــــ ع ✿: : في قلب الذين يحبونني

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 12:08 pm

وشكون هالعضوة الكل متشوق اين انت يا عاشق ميسي ؟
جبل الذكريات
.
.
جبل الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 4:41 pm

وهل انتي سفيرة قلمه؟هههههههههه
.
.

ذكر

مُساهمةموضوع: عاشق ميسي   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 5:19 pm

وعلاش مقلقين روحكم ........
.
.

ذكر

مُساهمةموضوع: عاشق ميسي   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 5:22 pm

ههههههههههه
جبل الذكريات
.
.
جبل الذكريات

انثى

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 5:35 pm

ههههههههههههههههه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 9:43 am

ههههههههههههههه
عاشق أيكزافي
**
**
عاشق أيكزافي

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 4378
عــ ــمركـ ✿ : 38
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 08/02/2011
المـوقـــــ ع ✿: : وادي سوف

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 6:07 pm

ش،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،كرا

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 10:26 am

وينك رانا نستنو يا عاشق ميسي هههه
محمد وسيم
.
.

عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 16
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 04/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 11:39 am

ابشر يا عاشق ميسي فان العضو وافقت على حبك وهي في انتظارط في الحدود الجزائرية الليبية لتقدم لك حبها و عرفانها لك و شرطها الوحيد
ان تمرمن هذه النقطة الحدودية حتى الحدود المصرية ماشيا على الاقدام و هي تنتظرك من الجهة الثانية فانطلق يا بطل
هههههههههه
كان وصلت رد على الموضوع

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 12:09 pm

÷هههههههه
الجنرال شادي
.
.
الجنرال شادي

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 393
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/04/2010
المـوقـــــ ع ✿: : الجنة بربي

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك   رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك I_icon_minitimeالجمعة فبراير 25, 2011 1:02 pm

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رسالة من عاشق ميسي الى عضوة في المنتدى نحن لا نعرفها ارجو انا تعجبك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  موقع لتحميل اي اغنية وبسرعة كبيرة
» للاستماع للقران الكريم بصوت السديسي او تحميله
» لك الله يامصر ارجو المشاركه والدعاء(ارجو الاهتمام)
» هاااااااام جداااااا
» عاشق ميسي