دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنكم واليكــم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرتلاي
الي  تريد وجهها كالبدر Vote_rcapالي  تريد وجهها كالبدر Voting_barالي  تريد وجهها كالبدر Vote_lcap 
عاشق أيكزافي
الي  تريد وجهها كالبدر Vote_rcapالي  تريد وجهها كالبدر Voting_barالي  تريد وجهها كالبدر Vote_lcap 
عاشــــــق مــــــــــيسي
فيلسوف الحب
مغرورة
جبل الذكريات
بسمة امل
عباس الكسوفي
aymen 05
عازفة اوتار المحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 32 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 32 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 87 بتاريخ الجمعة سبتمبر 27, 2024 2:27 am
المواضيع الأخيرة
» كل سنة واعضاء المنتدى بخير
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:03 pm من طرف aymen 05

» رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:05 pm من طرف الحرالعربي

» مواجهة الأهلي ومازيمبي تخطف الأضواء في افتتاح دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:59 pm من طرف كرتلاي

» ╝||منافس الخضر في الدور التصفوي الاخير هو ليبيا ||╚
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:52 pm من طرف كرتلاي

» شدو الهمــة :||: جمعية الشلف VSالنجم الساحلي التونسي :||: وتوقعو القمـة
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:49 pm من طرف كرتلاي

» ريال مدريد يقترب من اقتناص لوكا مودريتش من توتنهام
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:47 pm من طرف كرتلاي

» الغاااااااااازززززززززز
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:59 am من طرف حيران في حبها

» ربـــــــــــــــــــي
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 6:52 am من طرف حيران في حبها

» مين تتمنى يجلس معاك وإنت على شاطى البحر عند رقم 5
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 10:02 pm من طرف 

» كتبت لك قصيده
الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:17 pm من طرف فيلسوف الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 333 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فشخري فشار فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33433 مساهمة في هذا المنتدى في 11043 موضوع

الي تريد وجهها كالبدر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة

تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 01/01/1970

الي  تريد وجهها كالبدر Empty
مُساهمةموضوع: الي تريد وجهها كالبدر   الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 06, 2010 11:15 am

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف حالكم يا بنات انشالله تمام وبصحه تعرفوني اغيب اغيب واجيب لكم الثمين والمفيد

ولا ابغى منكم الى الدعا اسالكم بالله تدعولي ان الله يسترني ويرزقني ويفرج همي وينحفني ويرزقني الذر والذريه الصالحه ادعولي ان خطيبي يحبني ويرحم والديه ووالديكم يارب استرني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض يارب فرج همي ويسر امري وارزقنا جنتك يارب لي ولكل المسلمين ولكل من قرء موضوعي امين

قولو امين الله يوفقكم ادعولي والله اني بامس الحاجه للدعاء اللهم استرنا بسترك الذي لا كاشف له

سامحوني يا بنات بس بجد انا مابغى الى الدعا منكم في ضهر الغيب والله ينفعكم بما اقول وترى النتيجه مضمونه مليون في الميه وما منه ضرر ابد ابد رووووووووووووووووعه لكل البنات والي تخلي بنتها تستخدم الوصفه بتطلع قمر وتاخذ العقل وروعه لا تخافون الخلطه ذي للكبار والصغار انشالله ماعمرها الى سنه صدقوني بتكبر وتدعي الامها دايم

الوصفه هذي عباره عن كريم مرطب انتي تصنعينه بنفسك خلوكم من الخاربط والفلوس الي جالسين تنثرونها يمين وشمال في كريمات تجيب الهم كلها كرتزون تبيضك وبعدها ترجعك اسوء من اول يابنات نصيحه انتبهو

كريمي هذا اخذته من عند دكتور اعشاب معروف الله يجزاه الخير ويوفقه امين مافيه احلا من الدعاء في ظهر الغيب لشخص اعانني بعد الله وساعدني لاتخلص من مشكلتي

هذي الوصفه حلووووووووووووووووه مره في 10 ايام وجهك كما البد لا مقشر لا كريم كرتزون ولا كذاب فاظي ارجعي للطبيعه ربي ماخلقها هبا الا لها نفع وحلو انك انتي تسوين بنفسك وتعرفين ايس اضفتي

حسبي الله على من طلع هالكرتزونات علينا دمرنا حتى بناتنا الصغار صارو مفحمات عليها قولو لا بعد لخبيرات التجميل الكذابات واخصائيات التجميل الي في كل مستشفى كل علاجاتهم كرتزونات ولا يحلفون كمان مامنها ضرر تعال تعال وباذن الله يكون الحل عندي ودعوهم والله لوني اغرف من بحر ماسديت الديون الى علي من مراكز التجميل حسبي الله ونعم الوكيل ودعوهم بدون رجعه باذن الله

شوفو يا حبايبي والله ماينفعكم الى خلق ربي كل اشياء الطبيعيه مفيده وماهي مضره ابد ادخلي المطبخ وش بتخسرين الا قولي وس بتكسبين بتكسبين نضاره وصحه واشراقه اللهم صلي على النبي

بسم الله عليه اسالكم بالله صلو لى النبي ماشاء الله تبارك

اولن قولو بسم الله توكلنا على الله وماشاء الله

تعرفون زيت الوز المر

تاخذين منه 10 ملاعق وتحطينها على نار هاديه شوي تقدحينها مو تحرقينها

وتاخذين ملعقتين كبار من شمع العسل وتحطونه عليها وتقلبون انتبهو تحرقونه تخسرون كل شي بدون فايده ابد

وتحطينه في علبه محكمه الاغلاق

تجون ياحبايبي تسوون اي خلطه وبعدها رشي وجهك مويه ورد بعد اي خلطه وبعدها اذا نشف حطي الكريم الي سويناه وقبل لا تنامين حطيه على وجهك الى الصباح وش انتي خسرانه قوليلي

وتراه هوه وقته قبل النوم واشوف تجاربكم معه بعد عشر ايام اسالكم بالله انكم تدعولي والله ينفعني وياكم به يارب للامانه انا ماجربته لاني انا عندي تكيس هد حيلي وانا عندي عين تكتفني ماعاد اتحرك من على فراشي ادعولي ان الله يفرج همي ويسترني ويعلق قلب خطيبي فيه امين يارب

انا اختي جربتها نفس الطريقه الى قلتها قبل النوم وبعد اي قناع وجهها كما البدر ماشاء الله تبارك الله صلو على النبي ياجماعه واذكرو الله مابخلنا عليكم وعلمناكم بس امانه تردون لا تطنشون على موضوعي وتدعون لي ما ابغى منكم الى الدعا
عاشــــــق مــــــــــيسي
.
.

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 3086
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 05/02/2011

الي  تريد وجهها كالبدر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الي تريد وجهها كالبدر   الي  تريد وجهها كالبدر I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 10:16 am

مشكور
:شكرا3:

الي تريد وجهها كالبدر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  أين تريد ان يقف بك قطار الزمان
» هل تريد عدد اكبر من الاميلات
» عضوة جديدة تريد ترحيب
» ادارة باري تريد بقاء غزال
» " الصادة تريد العودة بقوة ، والجياسمبي بمعنويات مرتفعة "