دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
نرحب بكل زائر يتفضل ويقوم بزيارة المنتدى نرحب بكم باجمل عبارات الترحيب وباعذب الكلمات وباحلى الالحان بارق التحيات بالحب والسعادة والأمن والأمان ولكم كل المحبة والمودة والسعادة والسرور...
دبيلة لايك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنكم واليكــم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
كرتلاي
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Vote_rcapالحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Voting_barالحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Vote_lcap 
عاشق أيكزافي
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Vote_rcapالحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Voting_barالحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Vote_lcap 
عاشــــــق مــــــــــيسي
فيلسوف الحب
مغرورة
جبل الذكريات
بسمة امل
عباس الكسوفي
aymen 05
عازفة اوتار المحبة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 373 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 373 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 397 بتاريخ الجمعة سبتمبر 27, 2024 4:42 am
المواضيع الأخيرة
» كل سنة واعضاء المنتدى بخير
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالخميس مارس 07, 2013 7:03 pm من طرف aymen 05

» رونالدو يربط بقاءه في ريال مدريد ببقاء مورينيو ولا يستبعد العودة لإنجلترا
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالأحد يوليو 29, 2012 4:05 pm من طرف الحرالعربي

» مواجهة الأهلي ومازيمبي تخطف الأضواء في افتتاح دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:59 pm من طرف كرتلاي

» ╝||منافس الخضر في الدور التصفوي الاخير هو ليبيا ||╚
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:52 pm من طرف كرتلاي

» شدو الهمــة :||: جمعية الشلف VSالنجم الساحلي التونسي :||: وتوقعو القمـة
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:49 pm من طرف كرتلاي

» ريال مدريد يقترب من اقتناص لوكا مودريتش من توتنهام
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2012 1:47 pm من طرف كرتلاي

» الغاااااااااازززززززززز
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 7:59 am من طرف حيران في حبها

» ربـــــــــــــــــــي
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 26, 2012 6:52 am من طرف حيران في حبها

» مين تتمنى يجلس معاك وإنت على شاطى البحر عند رقم 5
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 10:02 pm من طرف 

» كتبت لك قصيده
الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 9:17 pm من طرف فيلسوف الحب

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 333 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو فشخري فشار فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 33433 مساهمة في هذا المنتدى في 11043 موضوع

الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' .

كاتب الموضوعرسالة
كرتلاي
.
.
كرتلاي

ذكر
عـدد مساهـماتـكـ ✿ : 7072
عــ ــمركـ ✿ : 48
تـاريخـ التسـجيلـ ✿ : 05/02/2011
المـوقـــــ ع ✿: : سطيف شحال خلوية الماركة والطاشة أوربية

الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . Empty
مُساهمةموضوع: الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' .   الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' . I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 01, 2011 2:31 pm

أجرى الدولي الجزائري و صانع ألعاب وفاق سطيف لزهر الحاج عيسى حوار حصري مع موقع فوت أفريكا 365 '' footafrica365 ''

تكلم فيه عن المنتخب الوطني و إمكنياته في الإحتراف إبتدءا من الموسم المقبل لخصنا لكم في الحصاد عن ماقاله الحاج عيسى المتواجد

حاليا مع المنتخب الوطني في تربص بإسبانيا .

لزهر ، لقد شاهد الجمهور الرياضي عودتك مع الخضر في مباراة المغرب السابقة بعدما تم إبعادك من طرف المدرب السابق رابح سعدان،

هل تعتبر هذه عودت الحاج عيسى ؟

- أولا أنا سعيد جدا بالعودة للخضر تكلمت عدة مرات مع بن شيخة و بين لي ثقته في و هذا شيء مهم لأي لاعب و لن أبخله و سأعمل مجهودي من أجل

الإضافة للمنتخب الوطني .

لنعود لسابق ماذا حدث لك مع الناخب الوطني السابق رابح سعدان و ما هو سبب ترككا جانبا ؟

- مع سعدان ليس لي أي مشاكل شخصية لكن بعد مباراة مصر في البليدة ( جوان 2009 ) طلبت جواز السفر لعدم إستدعائي لقائمة 18 لكل مباراة

و كنت محتاجا له من أجل الذهاب لإنجلترا أين كان من المفروض أن أجري تجارب مع نادي بورسموث الذي كان يلعب في درجة الأولى ذالك الموسم

و الشخص الذي كان متكفل بإحضار جواز السفر قام بتحريف كل ما قلته للمدرب و هذا هو السبب إبعادي من طرف سعدان .

في كل موسم جديد يظهر إسمك في نوادي أوروبية، لماذا لا تكتمل الصفقات ؟

- دئما نفس الشيء و هو بسيط جدا عندما تتصل النوادي الأوربية بإدارة الوفاق و على رأسها سرار الذي يطلب منها مبالغ ضخمة و هذا هو سر بقائي

دائما في الوفاق .

هل تكلمت مع سرار رئيس الوفاق عن هذا شيء و إرادتك في الإحتراف بأوروبا ؟

- نعم بطبع في كل مرة أتكلم معه و يرد عليا بطريقة مطمئنة و عند إقتراب أي فرصة يتكلم بطريقة أخرى مع مبعوثين و مناجيري النوادي و كذالك

سبب الرئيسي هو عند قدومي من باتنة كان عمري لا يتجاوز 20 سنة إذن وقت لمة طويلة لكن الآن الحمد لله أنا حر و أشعر بالإرتياح .

كان يبدو أنك الت إعجاب فريق جلاسكو رانجريس لماذا لم توقع هناك ؟

- نعم هذا صحيح لكن كانت توجد مشاكل في وثائقي كلاعب فيجب أن تكون قد لعبت 70 بالمئة من مبارياتك الدولية و هذا مكان يعرقلني

لكن أكد لي المانجير أن بإمكاني الإحتراف في أوروبا الموسم المقبل .

لنعود للخضر ، نلاحظ وجود منافسة كبيرة في خط وسط الميدان بوجود عدة لاعبين هل أنت قادر على فرض نفسك ؟

- نعم قادر و أظن أن المنافسة ستحفزني على العودة السريعة للمستوى و أهم شيء لي في المنتخب أن أكون في التشكيلة الأساسية و داخل الميدان أين أراد

المدرب سألعب .

هل تعتقد عدم اللعب في أوروبا يشكل عائقا للعب كأساسي مع الخضر ؟

- لا، لا أفكر أبدا في مثل هذه الأمور و أعتقد أنني قادر على فرض نفسي في التشكيلة الأساسية .

كيف ترى المقابلة ضد المغرب ؟

- مباراة صعبة جدا لكن الضغط سيكون ضد المغرب أما بالنسبة لنا فنأمل أن نكون مستعدين يوم المباراة .

أسلوب لعب الخاص بك و حلاقتك جعلوا لك لقب عند الجمهور العربي ، و هو '' بآجيو العرب '' مارايك ؟

- هههههه الجمهور العربي يحبني كثيرا و لدي صورة جميلة في عالم كرة القدم العربية و هذا هو أهم شيء و أن نقارنك بلاعب مثل باجيو هذا شيء جميل جدا .

الحاج عيسى في حوار حصري لموقع فوت أفريكا 365 : '' الآن أنا حـر '' .
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحاج عيسى مراقب من فريق فرنسي:
» حوار كريم مطمور لموقع Footafrica365
» عدلان قديــورة لموقع ولفرهامبتون " لا بديل عن الفوز"
» صعــود الحاج بوقـش و كــركار إلى قسم المحترفين:
» تفاصيل اكثر في حوار حصري للاعب اليوم: فريد بن زيا يحلم باللعب مع المنتخب الجزائري: